‪+90 552 705 47 82‬

السياحة العلاجية

تكاليف مناسبة, لكافة خدمات العناية الصحية للمرضى 
نتعهد لكم بتوفير أفضل الخدمات الصحية التي تحتاجونها و التي تناسب إمكانياتكم ، أطبائنا ومنسقي المرضى دائما بخدمتكم


خدمات طبية مميزة وبأسعار مناسبة جدا 
نؤكد على تقديم أفضل الخدمات الصحية والتي تناسب احتياجاتكم 

انتشرت السياحة العلاجية في تركيا في السنين الأخيرة بشكل واسع ، وأصبحت كثير من الحكومات والمشافي والشركات تهتم بهذا المفهوم الجديد ، الذي أصبح جزءاً أساسياً من واردات تركيا وكثير من الدول وقد بلغت السياحة العلاجية في تركيا مراتب متقدمة عالمياً في الشأن الصحي والعلاجي، إثر الاهتمام البالغ بهذا القطاع الذي يعمل فيه نحو مليوني تركي ، وتطورت إلى حد الاكتفاء الذاتي، بإنتاج كل اللوازم الصحية، من أجهزة ولقاحات وأدوية، وبروزها في مجالات نقل الاعضاء، وزراعة نخاع العظام، والعمليات الجراحية المتعلقة بمرض السرطان . وكسبت تركيا الرهان على مستويي الجودة والسعر المنافس ، بحسب المتخصصين الذين أجمعوا على أن المسؤولين في تركيا يعولون على زيادة عائدات قطاع السياحة العلاجية في العام الحالي ، خصوصاً هؤلاء الذين يقصدون تركيا لتلقي الجراحات التجميلية، ابتداءً من زراعة الشعر، وصولاً إلى تصحيح التشوهات الخلقية.

المنشآت الطبية عالية الجودة :
تقدم تركيا منشآت طبية عالية الجودة ، منتجعات ، وخدمات صحية ، وفي الوقت نفسه تقدم إقامة بفنادق خمسة نجوم في الباقة . فأصبحت تركيا وجهة مختارة للمسافرين للعلاج و القادمين من البلدان الأوروبية مثل روسيا ، أوكرانيا ، ألمانيا ، إنجلترا ، هولندا ، رومانيا ، بلغاريا وغيرها ، بالإضافة إلى بلدان الشرق الأوسط والدول العربية. كما تسعى تركيا جاهدة في الوقت الراهن للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي . واستعداداً لذلك، تعتمد المنشآت الصحية سواءً الحكومية أو الخاصة نظاماً صارماً لتطبيق جودة المعايير الطبية والتقنية. وتضع وزارة الصحة التركية، وتراقب بالتعاون مع الجمعيات الطبية التركية المعايير والإرشادات المحلية التي ستتبعها المستشفيات ، و منشآت الرعاية الصحية وممارسو الطب.

وزارة الصحة التركية تمتلك وتدير حوالي 55% من مستشفيات تركيا التي تقدر بأكثر من 1200 مستشفى، بينما تعود ملكية باقي المنشآت إلى جامعات، و شركات خاصة وجهات أجنبية. وقد حصلت العديد من المستشفيات على اعتمادات محلية ودولية، بما في ذلك اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، اللجنة المشتركة لاعتماد منظمات الرعاية الصحية (JACHO)، المنظمة الدولية للمعايير (ISO) بالإضافة إلى الانتساب إلى عدد من المنشآت والمجموعات الطبية الغربية.
المستشفيات التركية  :
أكثر من 30 منشأة طبية معتمدة من اللجنة الدولية المشتركة. وهو أكبر عدد من الاعتمادات حصلت عليه أي بلد في العالم
المستشفيات التي تقدم خدمة السياحة العلاجية في تركيا مجهزة بأحدث التقنيات الطبية،
ولديها طاقم طبي حاصل على شهادات زمالة، وأكثر من 35% من الأطباء مدربون في دول غربية.
المراكز الطبية المعتمدة من اللجنة الدولية المشتركة (JCI) :
أعلى عدد من المنشآت الصحية المعتمدة من اللجنة الدولية المشتركة.
يضمن المسافرون للعلاج خدمات ذات جودة عالية مقدمة من تلك المستشفيات والطاقم الطبي الخاص بها.
الأسعار التنافسية :
أسعار الرعاية الطبية في تركيا تنافسية جداً مقارنة بدول غرب أوروبا مثل أيرلندا، النمسا و إيطاليا.
الضيافة والثقافة :
كانت تركيا منذ قديم الزمن ولا تزال بوابة بين الشرق والغرب. ومشهورة بدفئها وضيافة شعبها.
سلبيات السياحة العلاجية في تركيا :
معظم الشعب التركي لا يتقن اللغة العربية ، أو حتى اللغة الإنجليزية ،لكن نتيجة لقربها من الوطن العربي تمتلك بعض المستشفيات قسم خاص لعلاج العرب.


اضافة الى كل ما تقدم نقدم ايضا 
السياحة العلاجية ، زراعة الأسنان ، اطفال الأنابيب 
زراعة الشعر الجراحة التجميلية ابتسامة هوليوود